Time Express يجعل عمليات التسليم تتم بشكل أسرع للشركات والمستهلكين. لقد طورنا شبكة توصيل فريدة في نفس اليوم وفي اليوم التالي تم وضعها لتعزيز سرعة ومرونة التسليم في آخر ميل. نحن نساعد المستهلكين على إرسال طرود دولية بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة والحصول على المنتجات بسرعة أكبر مع تقليل تكلفة التوزيع للشركات التي يشترون منها. بالإضافة إلى كوننا شريك تسليم مثالي لتجار التجزئة الإلكترونية وشركات التجارة الإلكترونية ، فإننا نقدم الخبرة في مجموعة واسعة من الحلول عبر مجموعة واسعة من الصناعات التي تدعم التسليم الحرج للوقت بدءًا من الأعمال التجارية إلى الأعمال والبنوك والخدمات المالية إلى الرعاية الصحية الخدمات اللوجستية. نحن جزء من مجموعة مشاريع الريس ، وهي تكتل من مختلف الصناعات التي تتراوح من مناولة الطائرات ، والتموين على متن الطائرة ، وخدمات السفر ، والبيع بالتجزئة ، والشحن الجوي ، والتسليم السريع. نتشارك شغفًا بخدمة رائعة ، مستفيدًا من استخدام أنظمتنا الداخلية لمراقبة كل جانب من جوانب رحلة الطرود الخاصة بك مع سائقينا لضمان تسليم موثوق به وفي الوقت المحدد سبعة أيام في الأسبوع ، مما يتيح لشركات التوصيل المتوسعة لدينا الوصول إلى المزيد من الأشخاص كل يوم.

تتمثل فلسفتنا في التركيز على بعض النقاط الأساسية:

التواصل.

 إن التسليم السريع بسعر رائع هو نصف المعادلة فقط ؛ يجب أن يكون من السهل عليك أيضًا معرفة ما يحدث مع التسليم الخاص بك. يبقيك موظفونا المستجيبون على اطلاع بكل خطوة على الطريق. يمكنك معرفة ما يحدث لشحنتك في جميع الأوقات ، ويمكنك التحدث إلى موظفينا المتميزين في أي وقت تحتاج إلى مزيد من المعلومات. نريد أن يكون اسم Time Express شيئًا تشعر بالرضا تجاهه حقًا.

الرعاية.

 نحن حقا نحب ما نفعله. يعمل معظمنا في Time Express معًا لمدة عشر سنوات أو أكثر. نحن نفعل شيئًا يساعد الأشخاص في الحصول على المنتجات بشكل أسرع بتكلفة ومشاحنات أقل. نحن نهتم بإيصال شحنتك إليك في الوقت المحدد وبسعر رائع بواسطة الأشخاص الذين يستمتعون بعملهم.

تقديم خدمة عملاء رائعة.

 لن يجعلك قسم خدمة العملاء الذي يسهل الوصول إليه في انتظار الانتظار إلى الأبد. سنقوم بالرد على الفور إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلينا. وعندما تتصل بنا سنتصرف بسرعة ، وإذا حدث خطأ ما ، فسنصلح الأمور. نشكرك على الوقت الذي أمضيته في معرفة المزيد عنا. نأمل أن تتاح لنا الفرصة لمساعدتك في الحصول على ما تحتاجه بسرعة!