بصفتنا شريكًا ، فإننا نستفيد من مركباتك غير المستغلة جيدًا لضمان استخدامها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا كنت تستخدم شاحنة النقل الخاصة بشركتك لمدة ساعتين في اليوم ، فسنضمن تشغيل مركبتك لمدة 24 ساعات المتبقية خلال ذلك اليوم.

سيتم منحك حالة الأولوية لجمع وتسليم الطرود نيابة عن Time Express Parcels في المنطقة الجغرافية التي اخترتها ، وسوف نتشارك معك ونعمل معك لزيادة الأحجام وزيادة استخدام مركباتك في منطقتك لزيادة أرباحك.

خلف عجلة القيادة: هم أشخاص مثلك يسيرون في طريقك.

ما يجعل تجربة Time Express Parcels رائعة حقًا هم الأشخاص الذين يقودون السيارة. يقود شركاؤنا سياراتهم الخاصة ويديرون أسطول مركباتهم - وفقًا لجدولهم الزمني - في المدن التي اختاروها.

كيف يعمل؟

تقوم Time Express Parcels Delivery LLC بتسليم الطرود من الباب إلى الباب على مدار الساعة ؛ بصفتك شريكًا ملتزمًا ، فإنك تنضم إلى مجتمع تسليم الطرود لدينا في تعظيم قدرة مركبات النقل الخاصة بك على جمع الطرود نيابة عنا وتوسيع دخل عملك.

شراكتنا

كيف نعمل معا كشركاء؟
كشركاء لدينا كل مسؤوليات لجعل العمل يعمل. Time Express سوف يجلب ويتفاوض بشأن الاتفاقيات التجارية مع المستخدمين النهائيين. من خلال اتفاقيتنا ، ستصبح الشريك المعين لنا لتغطية مناطق أو أقاليم أو وجهات معينة. مع زيادة الأحجام والطرود في منطقتك المحلية ، تصبح مركبات النقل الخاصة بك مستخدمة بشكل أفضل لتوليد مصدر جديد للإيرادات.

لماذا الشراكة معنا؟

نحن نقدم التكنولوجيا المتقدمة والأدوات والأنظمة والبنية التحتية والشبكة بالإضافة إلى الدافع التجاري لضمان نمو أعمالك. من خلال الشراكة مع Time Express ، ينصب تركيزك على العمليات وضمان تسليم الطرود إلى الشركات والعملاء السكنيين في الوقت المحدد في كل مرة.

المكافآت

ما في ذلك بالنسبة لك؟

بصفتك شريكًا مرخصًا ، يمكنك الاستفادة من تدفق دخل جديد لعملك من خلال تعظيم الاستفادة من أسطول النقل الخاص بك.

اربح المزيد من المال حيث يتم استخدام أصولك بشكل أفضل وزيادة أرباح عملك.

كيف نتعاون؟

نتوقع التزامًا متبادلًا لضمان أن تكون مستويات الخدمة لدينا هي الأفضل دائمًا ، وأن يتم منح عملائنا الأولوية القصوى. أنت بحاجة إلى التأكد من تسليم الطرود التي نضعها تحت تصرفك لتوزيعها في المنطقة التي اخترتها في الوقت المحدد وأن السائقين لديك يستخدمون تقنيتنا لتتبع وتعقب الطرود كل دقيقة من اليوم.

العاطفية

من خلال تطبيق المساعد الرقمي الشخصي الخاص بنا ، سيتم إعطاء السائقين جميع التعليمات يوميًا للتسليم باستخدام مهام الدفع مع أسماء العملاء وعناوينهم بالإضافة إلى تفاصيل الموقع. كجزء من الأداة ، سيكون لديك خيار قبول هذه الشحنات أو الرفض اعتمادًا على عبء العمل وسعة السيارة لجمع الطرود من العملاء.

سيكون لديك وصول إلى الإكسترانت من الويب لمراقبة جميع قواعد البيانات الخاصة بشحناتك اليومية. تتم مشاركة هذه المعلومات مع العملاء والبائعين لضمان التسليم في الوقت المناسب.

جودة الخدمة

مشاركتنا هي جودة الخدمة
- أولويتنا الأولى هي إرضاء عملائنا
- الجودة والتمثيل بالإضافة إلى التزامنا تجاه عملائنا أمر بالغ الأهمية لنجاحنا
- فريق عمل لا مثيل له من أجل التسليم في الوقت المحدد
- استبيانات وتقييمات ممتازة للعملاء

ابدأ (إرسال النموذج)

نعملا