يدخر مال
توفير وقتك
أنقذ أرواح

يعتمد 80٪ من جميع المرضى الذين يتم تشخيصهم في المستشفيات على عينة الدم. وبالتالي ، فإن نقل عينات أنابيب الدم يلعب دورًا مهمًا في توفير طريقة سريعة وآمنة وموثوقة للمختبرات لإجراء الاختبارات التحليلية وللأطباء لعلاج المرضى.

عندما يعتمد ما يصل إلى 80٪ من جميع التشخيصات على عينة الدم ، تصبح السرعة الفعلية لـ Time Express لنقل الأنابيب أمرًا بالغ الأهمية. نحن نلعب عنصرًا أساسيًا لنجاح جميع اختبارات عينات أنابيب الدم للحفاظ على سلامة وجودة العينات ليس فقط في المستشفى والمختبر ، ولكن أيضًا أثناء النقل. إن التوحيد ودرجات الحرارة المرتفعة والاهتزاز أثناء النقل هي جوانب نبحث عنها لأنها يمكن أن تضر بقيم عينات أنبوب الدم.

في Time Express ، نساعد المستشفيات على تقليل وقت انتظار المرضى في غرفة الطوارئ وزيادة أوقات استجابة اختبارات الدم ، من وقت إجراء فحص دم المريض في غرفة الطوارئ ، من خلال التحليل ، حتى يتلقى الطبيب نتائج فحص الدم. . نحن ندعم الأطباء لأوقات استجابة أسرع في حالة المرضى المصابين لإنقاذ الأرواح ، ونضمن التسليم الموثوق به وفي الوقت المناسب مما يؤدي إلى إجراء اختبارات الدم في فترة زمنية سريعة وموثوقة. في Time Express ، ندرك أنه كلما تلقى الأطباء نتائج الاختبار في وقت أسرع ؛ كلما أمكن بدء علاج المريض بشكل أسرع.

تتجه العديد من المعامل حول العالم نحو أتمتة مختبراتها ، والتي تمكنها من اختبار العينات بشكل أكثر كفاءة وأسرع. يضمن Time Express أن تظل هذه الإنتاجية في وقت الاستجابة طوال دورة التحليل لتشخيص سريع ودقيق للمريض.

الوقت الإجمالي الذي توفره Time Express ، من إرسال العينات إلى المختبرات وتلقي الطبيب لنتائج الاختبار ، عنصر أساسي في إنتاجية المستشفى. نجمع عينات من المستشفيات في جميع أنحاء البلاد كل 15 دقيقة. هذا التخفيض ، مضروبًا في مئات المرضى الذين يتم فحصهم يوميًا ، له تأثير كبير على تدفق المرضى ، الذين ينتظرون التشخيص وكذلك يساعد إدارة المستشفى في تحسين الكفاءة في مستشفياتهم.

تماشيًا مع سعينا المستمر لتقديم خدمات فعالة وعالية الجودة ، توفر Time Express Diagnostics Medical Courier Service حلاً لوجستيًا طبيًا موثوقًا وكاملًا لشركاء الرعاية الصحية والمرضى. نحن نركز على عينات الدم البيولوجية ، والشحنات الطبية ذات الأهمية الزمنية الحرجة والتي تشمل أعضاء للزرع والبحث ، وعينات معملية ، وعينات أمراض نادرة ، وأدوية دوائية عالية القيمة.

نحن ندرك أن الوقت والجودة هما العاملان الأكثر أهمية في التأثير على نتائج الرعاية الصحية للمريض. تم تدريب فريق البريد السريع الطبي لدينا ، والذي يتكون من كل من السائقين والركاب ، بشكل احترافي للتعامل مع العينات الطبية والتقارير ونقلها بطريقة فعالة من حيث الوقت. تم تجهيز كل ساعي بنظام متكامل لضمان الاتصال ، مما يسمح بتتبع الحالة في الوقت الفعلي للعينات والتقارير عبر GPS. لضمان عدم المساس بالجودة أثناء النقل ، يتم الاحتفاظ بجميع العينات الطبية في وسط سلسلة تبريد خاص يتم التحكم في درجة حرارته ومعايرته يوميًا طوال الرحلة.
إن جوهر كل ما نقوم به هو حياة المريض ، وهدفنا الأساسي هو ضمان استجابة سريعة للمستشفيات حتى نتمكن من علاج المرضى في أسرع وقت ممكن. يعني التشخيص المبكر أن العلاج يمكن أن يبدأ في غضون فترة زمنية أقصر ، ويمكن للمريض العودة إلى المنزل في وقت مبكر ، وكلما زاد عدد المرضى الذين يمكن للمستشفى استيعابهم.

لدينا مجموعة من المستشفيات تقدم خدمات شاملة

  1. أكبر شبكة مستقلة لجمع عينات الدم
  2. برنامج Time Express المملوك للغاية لالتقاط خصائص الأنبوب أثناء النقل
  3. التسليم المباشر للعينات إلى المستشفيات للعينات التي يتم جمعها من المرضى
  4. انخفاض تكاليف المعامل لجمع العينات من المستشفيات
  5. تغطية كاملة لجمع عينات الأراضي إلى أبعد المناطق
  6. الإخطار الفوري بمواصفات جمع العينات قبل وصولها إلى المختبر
  7. قياس درجة حرارة العينات من المجمدة والباردة إلى الرحلة المحيطة
  8. التتبع الرقمي لعدد أنابيب المستشفى وسجلات جمع الوقت
  9. زيارات متكررة للمستشفيات لأخذ العينات
  10. يقوم مسجل البيانات في الوقت الحقيقي بمراقبة العينات أثناء النقل لضمان السلامة الكاملة