هل تقدمون خدمة التحصيل في نفس اليوم؟

نحن بالتأكيد نفعل ذلك ، لكن عليك أن تكون سريعًا حيال ذلك!

هل أنت شركة تجارة إلكترونية تتطلع إلى توصيل طلبات عبر الإنترنت في نفس اليوم؟ أو مجرد شركة أو مستهلك يتطلع إلى تسليم طرد عاجل في نفس اليوم؟

واحدة من أفضل الخدمات التي نقدمها لهذا الوقت المباشر للتحصيل والتوصيل المحلي في نفس اليوم 365 يومًا في السنة و 24 ساعة في اليوم. نحن نقدم تتبعًا كاملاً ويمكنك تحديد الوقت الذي سيجمعون فيه العناصر ، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة البريد السريع عبر بوابة التتبع حتى يتم تسليم العنصر إلى وجهتك. يمكنك أيضًا اختيار حجم السيارة الذي يناسب العنصر الخاص بك. هناك حد أدنى للكمية المطلوبة لعمليات التسليم في نفس اليوم ، ونوفر لك الأدوات الداخلية لتسريع العملية ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لإعلامك بالمزيد حول كيفية عمل هذه الخدمة الفائقة الموثوقة.

إذا كان من المفترض أن ترسل طردًا بالأمس ، أو تلقيت مكالمة من أحد العملاء ويحتاج إلى إرسال بعض السلع أو الأوراق على وجه السرعة ، فنحن هنا لحفظ لحم الخنزير المقدد الخاص بك مع خدمة التجميع في نفس اليوم.

كل ما عليك القيام به هو تقديم طلبك قبل الساعة 11:30 صباحًا وسنكون قادرين على استلامه وتسليمه في نفس اليوم عبر Time DIRECT ، بالنسبة للطلبات بعد الظهر ، سنقوم بتسليمها في أول فرصة في الصباح.

إذا كنت ترغب في الاستلام والتسليم في نفس اليوم ، فلدينا خدمة لك.

ماذا عن فترة زمنية محددة؟

لخفض أسعارنا إلى أدنى مستوى ، فهذا يعني أنه يجب أن تكون هناك بعض التضحيات. لضمان تسليم الطرد الخاص بك إلى عميلك في الوقت المحدد ، نحتاج إلى التأكد من أننا نعرف مكان تسليمه ، وأنك في مكان عملك أو منزلك المحدد في وقت الاستلام. نقدم لك خانات ساعات محددة لإعلامنا بموعد الاستلام ، ونطلب تحديد موقع مكاني الخاص بك من أجل توفير الوقت في التأكد من وفائنا بالتزامنا تجاهك.
قد يكون البديل الآخر هو حجز خدمة توصيل Time Express ، أو Time Pick Up مما يعني أنه يمكنك تسليم الطرد الخاص بك في إحدى نقاط الوصول الخاصة بنا في أي وقت يناسبك.

خدمات توصيل البريد السريع في نفس اليوم

هل تروج لأعمال التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في الإمارات؟ تريد اقتباس التسليم في نفس اليوم؟ يريد العملاء منتجاتك بالأمس ويريدون الانتظار طويلاً لتسليمها! أرسل طرد التجارة الإلكترونية الخاص بك في نفس اليوم في الإمارات العربية المتحدة. جرب خدمات تسليم البريد في نفس اليوم في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم وإسعاد عملائك!

على استعداد للبدء؟ راسلنا على [البريد الإلكتروني محمي]!